Sunday 31 December 2017

فوركس تداول المقابلة


مقابلة مع فوريكس ترادر ​​ليزلي ستايتون الاسم: ليزلي ستايتون المهنة: Prof. فوريكس ترادر ​​الموقع: دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية كم من الوقت كنت تتداول العملات لقد تم تداول العملات 4،5 سنوات الآن. ما هي تجربة التداول الخاصة بك، قبل التداول في سوق الفوركس I39ve لم يتداول أي سوق مالية من قبل، كان الفوركس أول تجربة تداول. هل التجارة الفوركس من أجل العيش نعم، هو بلدي وظيفة بدوام كامل لمدة 2 سنوات. هل جعل العملات تداول المال I39m جعل العملات تداول العملات لمدة 2 سنوات، قبل، أنا wasn39t مربحة على الإطلاق، أنا فجر اثنين 10،000 الحسابات ما هو 39s الخاص بك ريتورنمونث المتوسط ​​لمدة 12 شهرا الماضية يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك 2 193939 شاشات العرض المسطحة هب xw9400 محطة العمل ويندوز زب هوم فيرسيون ما هي خدمة الرسم البياني التي تستخدمها أنا 39am باستخدام فكتريك إنتليشارتس. (التكلفة 100Month) ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتداول غبوسد و يوروس ما هي جلسات التداول المفضلة لديك اليورو و نيويورك جلسات التداول كم ساعة عمل هل تنفق تداول العملات وصف أفضل التجارة الخاصة بك، ما زوج العملات، لماذا كنت وضعت، وكيف الكثير من الأرباح جعلت. لن أنسى أبدا، كان ذلك خلال تقرير الوظائف غير الزراعية، وجاءت الأخبار واليورو مقابل الدولار كان يتراجع 70 نقطة في بضع ثوان على المخططات بلدي، وكان يقتبس بلدي وسيط 39 نوعا من التأخير وأنا يمكن أن تدخل 25 الكثير القياسية 70 نقطة أعلى كما الاقتباس الفعلي، بعد بضع ثوان، وسيط تغيرت ونقلت وكنت حتى 70 نقطة. بأي شكل من الأشكال، لقد أغلقت تلك التجارة لأرباح 185 نقطة في 15 دقيقة، وجعلني 46250. كنت سعيدا جدا بهذه النتيجة ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى تفجير حسابي الأولين .. ما هو حجم حسابك الحالي عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من كل من I39m باستخدام كل من الأساسيات عندما كنت التجارة الأخبار الأحداث، أنماط الرسم البياني (التقنية) عندما i39m تبحث عن الانفجارات ما timeframe39s هل تبحث في 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 60 دقيقة والرسم البياني اليومي. في معظم الأحيان، I39m التداول قبالة الرسم البياني 5 دقائق. ما هي قواعد إدارة الأموال الخاصة بك عند تداول الفوركس كيف تدير المخاطر يتم تعيين وقف الخسارة دائما إلى 20 نقطة لليورو مقابل الدولار و 30 نقطة لل غبوسد (وشملت هو انتشار). لن أخاطر أبدا أكثر من 1.5 من مجموع حقوق الملكية في 1 تجارة واحدة عندما التجارة لا 39t39 العمل في غضون 20 دقيقة، وسوف إغلاقه. كم من الوقت تميل إلى عقد تداول 5 إلى 20 دقيقة ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على الصفقات المربحة، والحفاظ على خسائر صغيرة نسبيا التحلي بالصبر والانتظار لارتفاع الاحتمالات الإعداد، والدخول الصحيح هو 85 من التجارة الفائزة. لا توسع أبدا وقف الخسارة الخاصة بك و don39t يكون الجشع جدا ما كنت أشعر بتاجر العملة التي ينبغي أن يركز التجار الجدد على تعلم كيفية التجارة (دورات، معلمه)، والحصول على منضبطة وتحديد نوع من نمط التداول يناسب شخصيتك، التي يمكن يكون سلخ فروة الرأس، تداول يوم، تداول سوينغ أو موقف التداول. تعلم بعض الأنماط الناجحة التي تسفر عن نتائج مربحة والتمسك بها. Don39t ننسى أن يكون جهاز كمبيوتر يعمل بشكل شخصي شخصيا، أنصح جهاز كمبيوتر سطح المكتب مع 2 شاشات مسطحة وليس جهاز كمبيوتر محمول صغير، ما زلت أتساءل كيف يمكن للناس التجارة من ذلك .. ما هي المؤشرات التي وجدت الأكثر فائدة مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي ، أدكس، رسي، إلخ. أنا لا تستخدم مؤشرات 39 لأن معظمهم متخلفون عن الركب. أستخدم أنماط التحليل والرسم البياني الأساسية (مشاهدة للكسر) من ما تعلمته حتى الآن عن تداول سوق الفوركس، ما هي التغييرات التي قد تجلبها في المستقبل لا أحتاج إلى تغيير أي شيء منذ أن أجري تداولا جيدا في النقد الأجنبي. آخر مقابلات الفوركس ألكسندر سميرنوف وجورجي بافلوف هنا اليوم للرد على أسئلتك ويقول عن لارسونهولز إيت المحدودة الكسندر سميرنوف، رئيس قسم الرقابة والمراجعة في لارسونهولز إيت المحدودة، وجورجي بافلوف، الخبير الرائد في إدارة التنمية، هنا اليوم للإجابة على أسئلتكم ونقول عن ملف الشركة. مقابلة مع رئيس التداول في هيوايفكس - ألكسندر تشيبوركو ألكسندر تشيبوركو هو رئيس التداول في هيويفس، وهو مسؤول عن إدارة تنفيذ ونقل طلبات العملاء ويحمل مقعدا في لجنة إدارة المخاطر. ولديه أيضا دور في إعلام وتثقيف عملائنا مع أبحاثه وتحليل الخبراء لأسواق العملات. J. P. مورغانز جيمي ديمونس حصلت فجأة حمولة كاملة من البيض على وجهه نحن لسنا بحاجة إلى أي تنظيم. نحن لسنا بحاجة إلى أي سيطرة مجلس الاحتياطي الفدرالي، أوبيند جيمي ديمون، لا طويلة جدا أغوهتهيس نوع من يذكرني عن خطوط الافتتاح إلى الوردي فلويدز الألبوم الكلاسيكي، الطوب في الجدار. البحث عن وسيط فوركس العثور على ثنائي خيارات وسيط فوركس مقابلة التداول: ألبرتو تاسكا تداول الفوركس مقابلة: ألبرتو تاسكا في مايو، حضرت المعرض التجاري في ريميني، إيطاليا. على الرغم من أنني التقيت العديد من الناس في هذا الحدث، وقفت ألبرتو تاسكا كشخص كان بارع خصوصا في تداول العملات الأجنبية والأسواق بشكل عام. بعد أن تداولت بنجاح لعدد من السنوات شعرت أننا جميعا سوف تستفيد من بعض التبصر في تجربته ونهجه. وفيما يلي ردود ألبرتورسكوس على بعض الأسئلة التي كنت قد أرسلت له. 1. ما هو نهج التداول الخاص بك هل تتداول على المدى الطويل أو على المدى القصير هل تتبع التحليل الفني أو الأساسي عن كثب هل هناك قواعد محددة للتجارة وإدارة المخاطر التي تجد أهمية استثنائية أنا اتخاذ مواقف تبحث عن الحد الأدنى من 50 نقطة . إذا كنت مستغل في هذا السوق سوف تفقد في رأيي. هذا لا يعني أنني لا أغلق التجارة مع 20-30 نقطة ولكن هناك اعتبارات. نقطتان أساسيتان: الأولى هي أنني فتح صفقات بقاعدة 1: 3، لذلك فقدت نقطة واحدة مكاسب بمقدار 3 نقاط كحد أدنى. والثاني هو أنه عندما يكون الموقف يجلس مع مكاسب جيدة (جيد يعتمد على ما وكم يشعر الشخص بالراحة حول موقفه) أنا نقل وقف على الزوج. أنا لا تسمح لموقف أن تتحول إلى خسارة عندما أنتجت لسكوغودرسكو العودة. تداول بلدي هو فقط التقنية، والأساسيات معروفة بالفعل من قبل السوق لأن هناك الكثير من المال المتدفقة من خلال السوق. فقط تقرير كشوف المرتبات في الولايات المتحدة هو تقرير قادر على نقل الأسواق ولكن بعد خسائر ثابتة في تقرير الوظائف الأمريكية، قررت التوقف عن تداول الحدث. 2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت. بدأت التداول قبل 10 سنوات، ولكن تم القيام بذلك مهنيا لمدة 6 سنوات ومع الفوركس فقط في السنوات ال 2 الماضية. لقد كان تدريبي جاريا ولكن أستطيع أن أقول أنني قد اكتسبت الكثير في العامين الماضيين عندما بدأت باستخدام علم النفس التداول الصحيح. أنا استخدم نفس النهج لمخططات الفوركس التي اعتدت على مخططات الأسهم بلدي و إترسكوس لا تزال تعمل حتى يومنا هذا (وسوف نأمل أن تستمر في القيام بذلك). في العملات الأجنبية، هناك خيارات أقل من الأسهم ولكن في الفوركس يمكنك استخدام المزيد من المال دون مواجهة المشاكل التي لديها الأسهم (كان ذلك أفضل مع الأسهم الإيطالية أنا تداولت حتى هذا العام الماضي تحركات الأسهم الأمريكية لم أفهم أبدا). التطور الوحيد الذي واجهته هو في نهجي النفسي للتداول. أكثر أو أقل، بقي علم بلدي نفسه على مدى السنوات ال 5 الماضية ولكن تجربتي نمت وتحسين علم النفس. 3. ما هو الجانب الأكثر أهمية من التداول الخاص بك (هل هو القدرة على الشعور حركة السعر، حافة معينة، صارمة أو مرنة إدارة الأموال، الخ) وأعتقد أن التداول هو مزيج من القلب والرأس. تحتاج إلى نوع من الحدس (المكتسبة من خلال المواهب أو الخبرة). القلب للحدس والرأس للعواقب المنطقية. رئيس يساعدك على إدارة الأموال على وجه الخصوص. إدارة الأموال مهمة في الحدس. ربما إم ليست جيدة كما العديد من التجار الآخرين (ربما لدي 5050 النسبة المئوية من موقف في غينلوس) ولكن لدي نظام إدارة المال جيدة حيث يمكن أن تعقد المكاسب وخفض الخسائر. هذه حقيقة أساسية وبسيطة لفهمها. اعتبار آخر: يجب أن تكون جيدة مع الرياضيات. يجب أن تكون قادرا على معالجة الأرقام على الفور. 4. ما الذي تشعر به هو الخطأ الأكثر شيوعا الذي يجعل المتداول العادي يجيب على هذا مماثل للرد السابق. معظم الناس يخطئون في إدارة الأموال. كما أنها تدع العواطف تتداخل مع تجارتها والأهم من ذلك، أنها لا تعمل بجد لتصحيح ذلك. وهم يعتقدون أن الأسواق هي فقط للمقامرين. هذا إسنرسكوت صحيح. انها ليست لعبة. نوع آخر من العمل. لم يكن لديك لدراسة الكثير لذلك ولكن عليك أن تفهم الحركات. على أي حال، إذا كان تاجر يفقد، ثرسكوس ليس غير عادي. وسوف تجد نفسها مع 95 من السوق. شخص كتب خسارة في التداول ليست محظوظة، فهي جزء من الأغلبية. تلك التي تحقق مكاسب غير عادية. ولكن إذا كانت غير عادية بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تكسب الخسائر التي تعاني 95 الآخرين. 5. هل تحدثت إلى العديد من التجار الناجحين الآخرين هل تعلمت من هذه أقرانهم مع مرور الوقت ونقاط استراتيجية المعتمدة منها أو هل تتبع دائما المسار الخاص بك لقد تحدثت إلى الكثير من التجار ولكن لقد حضر فقط ندوة واحدة. كان لي محادثات مع العديد منهم ولكن مع مرور الوقت جئت لفهم أن ونسرسكوت مفيدة بالنسبة لي. كل شخص لديه لاختيار طريقة التداول. كل نهج شخصي جدا. على سبيل المثال، إرسكول شرح ما تفسير أسلوبي هو بيسترادرس الآخرين. انهم لا يفهمون ما أنا التداول، أو أنهم يعتقدون خطأ إم مع طريقتي، أو ربما هم حسود. انا لا اعرف. ولكن، في نهاية اليوم، وأعتقد أن لديك للتحدث مع التجار الآخرين فقط في بداية حياتك المهنية. بعد سنة أو سنتين، لم تعد المحادثات مفيدة. 6. ما يمكن أن يكون نصيحتك لشخص ما بدأت للتو في السوق W أورك. والعمل والعمل. تي ري لفهم الأسواق وتذكر أننا لسنا في لاس فيغاس مع المقامرين. نحن نعمل. فهم أنك سوف تحصل على النقطة التي تريد إنهاء ندش أحيانا بحد أدنى 10 مرات في السنة. أنا و يمكنك الحصول على تلك النقطة تحول حيث يمكنك اختيار نفسك احتياطية كنت أكثر ملاءمة للسوق - و ربما كنت سوف تصبح تاجر ناجح حقا لي. إذا كنت تستطيع الحصول على هذه النقطة، و سكيس الحد. يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.

No comments:

Post a Comment